Page d’accueil

dimanche 2 février 2014

عبد المالك سلال : سندافع عن بوتفليقة بالدم من أجل عهدة رابعة

قال الوزير الأول عبد مالك سلال أنه سيدافع عن بوتفليقة وحصيلة حكمه للعهدات الثلاثة بالدم إن اقتضى الأمر، مشيدا في نفس الوقت بفترة حكم الرئيس و ما حققه البلد من تقدم و استقرار على جميع الأصعدة .
و أوضح سلال خلال زيارته لولاية تلمسان أن الفضل لما آل إليه نظام السكن والتعليم والتكوين والتشغيل في البلد يعود لرئيس الجمهورية و لأبناء الوطن، مشيرا في ذات السياق أن هذه الأنظمة لا مثيل لها في كثير من دول العالم بما فيها الدول المتقدمة .
ومن جهته أكد عبد المالك سلال بأن الجزائريين صفوا نهائيا حساباتهم مع العشرية السوداء حيث استطاع الشعب الحفاظ على استقرار البلد و تماسكه وقوة مؤسساته، بالنظر إلى ما جاءت به هذه الفترة من ألم و دم و دموع .
ودعا إلى ضرورة استغلال الظروف المواتية التي يمر بها البلد من أجل تحقيق النهضة الاقتصادية للجزائر وجعل البلد مزدهرا وراقيا بين الأمم في إطار عهد خالد بين الأصالة الجزائرية والمعاصرة العالمية.
و أضاف أن كل جزائري له وعي قوي بقيمة المكتسبات التي حققتها الجزائر اليوم ، مشيرا إلى أن هذا الوعي يجعل عزمنا أقوى للحفاظ على تلك المكتسبات وعلى رأسها استقرار واستمرار الدولة ومواصلة الجهود لتحقيق التطور الاجتماعي والاقتصادي لبلادنا

leBloggers

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire