Page d’accueil

vendredi 20 mai 2011

عبوة مرصعة بـ8000 فص ماسي و200 حجر ياقوت "خمور حلال" لأثرياء الخليج بـ5 ملايين دولار للزجاجة


القاهرة-mbc.net

تعتزم إحدى الشركات البريطانية المنتجة للويسكي الفاخر أن تغزو أسواق دول الخليج العربي، بنوع جديد من الويسكي الذي وصفته بأنه "خمر حلال"؛ على اعتبار أنه خالٍ من الكحول.

وذكر موقع The Rich Time، أن شركة الخمور البريطانية أنتجت ويسكي مطابقا للشريعة الإسلامية، وتنوي طرحه في الإمارات بسعر يصل لـ5 ملايين دولار للزجاجة.

وتستهدف شركة Luxury Beverage Company of UK بهذا المشروب الأثرياء في الخليج، ممن يحبون الاستمتاع بالحياة، ولكنهم لا يريدون ارتكاب معصية تناول الخمر.

ويقول المسئولون في الشركة المنتجة، على الموقع الإلكتروني الخاص بهم، إن الويسكي الذي يحمل اسم "روا"، لا يحمل صفة التحريم؛ نظرا لأنه خالٍ من الكحول تماما، ولكنه يعتمد في تأثيره المسْكِر على التعتيق لسنوات طويلة في السراديب الخاصة في إحدى الجزر الاسكتلندية الشهيرة بإنتاج أفخر أنواع الويسكي في العالم.

وأرجعوا الثمن الباهظ لزجاجة الويسكي، إلى صناعتها يدويا من كريستال فاخر، بالإضافة إلى أن كل زجاجة مرصعة بـ8000 فص ماسي، و200 حجر ياقوت أحمر، ومغطاة بالذهب الأبيض، كما أن من حق المشتري أن يحصل على إعادة ملئها مجانا لمدة 50 مرة.

ولم تنس الشركة الأشخاص الأقل ثراء من أهل الخليج، فقدمت لهم النسخة الأرخص من زجاجة الويسكي الخلال، والتي لا يتجاوز سعرها 800 ألف دولار، حيث أنها مصنوعة من الذهب الأبيض دونما فصوص ماسية.

وهذه ليس المرة الأولى التي تنتج شركة أجنبية خمرا حلالا لأسواق الخليج، إذ قالت شركة ألمانية قبل عامين إنها أنتجت أيضا نوعا من الخمور الخالية من الكحول.

القاهرة-mbc.net

leBloggers

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire